الجمعة، 31 مايو 2024

تعاون الخطوط الجوية التركية وترافكو هوليداي لتقديم أفضل الخدمات السياحية


القاهرة - أ.ق.ت - كتب/ ماهر بدر : في إطار التسويق الخاص مع كبرى شركاء النجاح، قامت إدارة الخطوط الجوية التركية برئاسة محمد حمزة ارسلن المدير الاقليمى للقاهرة وأشرف سليم مدير المبيعات وأحمد انس شلبى مدير المبيعات مع فريق العمل من قسم التسويق بالخطوط الجوية التركية بزيارة عمل لإحدى شركاء النجاح والتى تعتز الخطوط الجوية التركية بالتعاون معها وهى ترافكو لتقوم بعرض وتنشيط الخدمات المقدمة من الشركة ...

 

قامت منصورة كليش العراقى مسؤولة التسويق بالقاهره بعرض مقدمة عن الخطوط الجوية التركية منذ نشاتها بعام 1933 بأول إقلاع للشركه إلى انقره، وكذلك بوصولها إلى محطة القاهرة فى 14 مايو من عام 1951 حتى اليوم بتشغيل أربع رحلات يوميًا، من القاهرة حاليًا وكذلك رحلات يومية من الاسكندرية والغردقة وشرم الشيخ إلى مدينه إسطنبول ومنها إلى وجهاتها  المتعددة والتى تصل إلى 348 مدينه حول العالم .

 

تعد الخطوط الجوية التركية من أكبر الشركات العالمية التي تصل إلى وجهات مختلفة فشعارها هو we fly to more countries than others إذ تصل لـ 130 دولة حول العالم يسعه طيران تصل إلى 454 طائرة تمتلكها الشركة وتأمل الشركة هادفة لأن تصل إلى 800 طائرة بحول عام 2023 فى إطار تطورها وهدفها فى العشر سنوات الحالية .

 

قامت بعرض درجة رجال الأعمال وعرض مطار إسطنبول الدولي بما فيه من خدمات واستراحات راقية مقدمة لدرجة رجال الأعمال .

 

قام قسم التسويق بالشركة بعرض الخدمات لدرجة رجال الأعمال بما فيه عرض الطائرات والخدمات المقدمه للمسافرون على هذه الدرجه من الراحة على الطاءرات من سعه المقاعد، وكذلك الشيف التركى على الطائرات لتقديم أرقى الخدمات على متن هذه الطائرات من خلال شركة "دو اند كو العالمية".


وقد منحت الشركه بتميزها بافضل شركه طيران فى أوروبا لخدمات درجة رجال الأعمال من - سكاى تراكس لتصنيف شركات الطيران والمطارات لسنين عديدة وحتى الآن، وكذلك امتيازها لتواصلها لأكثر من 348 مدينة حول العالم وكذلك لأكثر من 130 دولة.


قامت بتوضيح الخدمات المقدمة من الشركة بمنحها للركاب من الدرجة السياحية أو رجال الأعمال سواء من الترانزيت لأكثر من ست ساعات رحلة مجانية فى إسطنبول تقوم الشركة بمنحها للركاب للتعرف على اشهر المزارات السياحية مثل قصر الأميرات ومتحف آيا صوفيا، وكذلك منح الركاب جولة تسويقية بمرشد سياحي مرافق لهم والعوده بهم إلى المطار .

 

قد أوضحت ايضا امتيازاتها بتقديم خدمات للركاب المسافرين سواء إلى الولايات المتحدة والتى تصل إلى 14 وجهه داخل الولايات المتحدة الأميركية أو المسافرين إلى الشرق الأقصى خدمه ليالى مجانية وهى الاستراحة بفنادق اسطنبول لمدة ليلة لركاب الدرجة السياحة بمستوى أربع نجوم لركاب درجة رجال الآعمال وليلتين مجانيتين بمستوى خمس نجوم حتى تكون فرصة للركاب بزيارة اسطنبول والاستمتاع بخدمة stopover in Istanbul وهى خدمة مجانية لمسافرى تلك الوجهات شريطة أن يكون معهم تاشيرة مسبقة إلى اسطنبول، وبذلك لهم الحق فى استخدام تلك الخدمة المميزة .

 

قد قام أحمد حسن مسئول المجموعات بعرض للشركة أيضًا للخدمات والتسهيلات المقدمة من قسم المجموعات وتوضيح الامتيازات الخاصة بسفر المجموعات سواء إلى تركيا أو الوجهات المتعددة التى تميزت بها الخطوط التركية والتى تتميز بها دون الشركات الأخرى .

 

وقد قام بطرس عادل مسئول التعاقدات للشركات أيضا من قسم التسويق بعرض الخدمات المقدمة للشركات الدولية والمحلية التى لها متطلبات للسفر من خلال قسم الكوربرات والتى لها امتيازات خاصة للأفراد سواء المسافرين لدرجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية .

 

قامت شروق العطار مسؤولة التسويق أيضا بالقسم بالتوضيح للزملاء بالشروط الخاصة بحجز الأفراد وتوضيحها فنيًا لتجنب أى أخطاء .

 

وبنهاية العرض قام مدير عام الشركة محمد حمزه أرسلان بتقديم شهادة شكر وامتنان للشركة ممثلة فى معتز صدقى مدير عام الشركة بشكر خاص لمجهوداته ودعمه للشركة وقد قام حمزه أرسلان بكلمة أشاد فيها بشكر خاص للشركة والزملاء القائمين عليها من مديرى وموظفو الشركة داعمًا كل السبل التى تدعم مبيعاتهم للرقى سويًا بمستوى المبيعات إلى الأعلى والأفضل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق